ساكن السماء أحلى رب

نورت منتدى ساكن السماء

مهما جرالى مهما حصلى.. فى الكنيسة رايح أصلى

ها أنا معكم كل الأيام إلى إنقضاء الدهر

    نيابة الصف تحصل على CD بهدم وحرق كنيسة صول.. ورمزى يكشف: فرد بأمن الدولة كسر الصليب

    شاطر
    avatar
    emad fayek
    Admin

    عدد المساهمات : 311
    نقاط : 934
    تاريخ التسجيل : 04/01/2011
    العمر : 35
    الموقع : http://sakenalsma.a7larab.net

    نيابة الصف تحصل على CD بهدم وحرق كنيسة صول.. ورمزى يكشف: فرد بأمن الدولة كسر الصليب

    مُساهمة  emad fayek في الأربعاء مارس 16, 2011 7:00 pm

    كشف الدكتور "إيهاب رمزي" محامي أقباط قرية صول بأطفيح، أن من قام بكسر الصليب الموجود بكنيسة "الشهيدين" بالقرية، هو فرد من أمن الدولة، وبعض الشخصيات التي باعت خردوات وأبواب الكنيسة بعد سرقتها في بعض الأسواق، ولشخصيات معينة، وتم التعرف عليهم، مشيرًا إلى أنه سيتم إدراج الجميع في قائمة الاتهام.

    وأضاف رمزي في تصريحات لـ"الأقباط متحدون" أن الاقباط المتضررين من حرق منازلهم وهدم وإحراق الكنيسة، حرروا محضرًا بالواقعة حمل رقم (293) لسنة 2011 إداري الصف, مؤكدًا أن النيابة العامة استمعت لأقوال شهود العيان الأقباط للواقعة، أمس وأول أمس، مضيفًا أن "محمد فؤاد" -مدير نيابة الصف- استلم (CD) يشرح بالصوت والصورة وقائع هدم الكنيسة.

    وكشف رمزي أن المحضر يضم قائمة بمائة متهمًا، قاموا بالاعتداءات. وذكر شهود العيان الأقباط أالتحقيقات التي أجريت أول أمس اسم 20 شخصية منهم، وكذلك ذكر خادم الكنيسة أسماء 50 شخصية أخرى، يعرفهم من القرية، وشاهدهم أثناء الاعتداءات، وتعرف على مهنهم وأماكنهم في القرية.
    وأضاف "رمزي" أن هناك ضغوطًا تمارس على شهود العيان الأقباط، لعدم الإدلاء بشهاداتهم، وتمثل ذلك في تحقيقات أول أمس، حيث كان من المقرر أن يحضر 14 قبطيًا للشهادة، ثم تقلص العدد لاثنين فقط.
    وأكد أنه تم إدراج طلب رسمي للنيابة لتفريغ الـ (CD) بمعرفة النيابة، للتعرف على صور وأسماء الشخصيات، وإدراجها في قائمة المتهمين, مضيفًا أنه لم يتم حبس أحدًا على ذمة التحقيق حتى الآن

    ( الأقباط متحدون ) 16مارس 2011


      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أكتوبر 22, 2018 9:49 pm