ساكن السماء أحلى رب

نورت منتدى ساكن السماء

مهما جرالى مهما حصلى.. فى الكنيسة رايح أصلى

ها أنا معكم كل الأيام إلى إنقضاء الدهر

    بالفيديو.. "شفيق" يتعهد لشباب "فيس بوك" بالإنصات لآرائهم

    شاطر
    avatar
    emad fayek
    Admin

    عدد المساهمات : 311
    نقاط : 934
    تاريخ التسجيل : 04/01/2011
    العمر : 35
    الموقع : http://sakenalsma.a7larab.net

    بالفيديو.. "شفيق" يتعهد لشباب "فيس بوك" بالإنصات لآرائهم

    مُساهمة  emad fayek في الثلاثاء مارس 01, 2011 8:01 pm

    https://www.youtube.com/watch?v=RHNH79ilUp8&feature=player_embedded








    أعلن الدكتور أحمد شفيق، رئيس حكومة تسيير الأعمال اليوم، الثلاثاء، عن افتتاح الصفحة الرسمية لرئاسة مجلس الوزراء على موقع التواصل الاجتماعى الشهير "فيس بوك".

    ووجه "شفيق" كلمة، مسجلة بالصوت والصورة، إلى الشعب المصرى عبر صفحة الحكومة على "فيس بوك" أوضح خلالها أن المقصود بهذه الصفحة هو التواصل مع أبناء الشعب المصرى، وفى مقدمته الشباب، الذى يمثل ما لا يقل عن 60% من عدد المواطنين.

    وتعهد "شفيق"، من خلال هذه الصفحة، بالتواصل المستمر، بين الحكومة والشباب، قائلاً:" كل شىء سيكون مطروحاً، وكل القرارات المستقبلية سنتحاور بشأنها ونتلقى الردود عليها، وهو ما سيمهد لنا اتخاذ قراراتنا بشكل سليم ومدروس ومرضى عنه، ونستطيع التفاهم بشأنه".

    وقال "شفيق" إن الحكومة قررت فتح هذه الصفحة بينها وبين الشباب بعد ثورة المصريين العظيمة فى 25 يناير الماضى، داعياً الشباب إلى ضرورة أن تكون هذه الثورة انطلاقة نحو الأفضل، مؤكداً أنه "يجب أن تكون مصر بعد الثورة أفضل من قبلها".

    وختم "شفيق" كلمته، التى استغرقت أقل من دقيقتين ونصف الدقيقة، بقوله: "نتمنى من خلال هذا التواصل إننا نقدر على بناء مصرنا بالشكل اللى بنحبه كلنا، الوقت اللى بنمر بيه فرصة جيدة لتأكيد التعاون والثقة بيننا، وده هيأمّن تماماً تحقيق أهدافنا للبلد على أكمل ما يكون".
    ( اليوم السابع ) ( الثلاثاء 1-3-2011 )


      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 15, 2018 7:46 pm