ساكن السماء أحلى رب

نورت منتدى ساكن السماء

مهما جرالى مهما حصلى.. فى الكنيسة رايح أصلى

ها أنا معكم كل الأيام إلى إنقضاء الدهر

    سيدي الرئيس وماذا بعد ؟؟

    شاطر
    avatar
    emad fayek
    Admin

    عدد المساهمات : 311
    نقاط : 934
    تاريخ التسجيل : 04/01/2011
    العمر : 35
    الموقع : http://sakenalsma.a7larab.net

    سيدي الرئيس وماذا بعد ؟؟

    مُساهمة  emad fayek في الإثنين يناير 24, 2011 6:18 pm

    بقلم فوزى هرمينا عن مصر للمسيح سيدي الرئيس نحن نخاطبك بحكم [size=24]مسؤلياتك الدستورية تجاة رعاياك المصريين وخاصة الاقباط منهم . نخاطبك لأن معاليكم وفخامتكم الشخص الوحيد القادر علي تغيير مصر الي الافضل بحكم الدستور الذي أعطاكم سلطات مطلقة . فمعاليكم رئيس المجلس الاعلي للشرطة والرئيس الاعلي للقوات المسلحة والرئيس الاعلي لمجلس القضاء والرئيس الاعلي للأعلام والتعليم والصحة
    . فمعاليك رئيس جميع الاجهزة المسؤلة والحساسة بحكم الدستور . وفخامتكم المسؤل الاول والاخير عن حماية الامن القومي لمصر ووحدة تراب مصر ووحدة شعب مصر ... ؟؟
    سيدي الرئيس ألا تعلم المساس بالاقباط هو المساس بالامن القومي لمصر
    سيدي الرئيس ألا تعلم ان المساس بالاقباط هو المساس بالوطن وتراب الوطن وهذا مبتدأ الاوجاع
    هذا ليس قولي انا وإنما التاريخ والجغرافيا يقولون بذلك وماذا حدث للعراق والصومال وها هي السودان علي الدرب سائرة والبقية تأتي ... ؟
    سيادة الرئيس نحن نحب مصر ونريد الحفاظ علي مصر . مصر الحضارة ومصر الرائدة . الرائدة في جميع المجالات سواء سياسية أو إقتصادية أو تعليمية أو ديموقراطية .. فماذا فعلنا حيال ذلك .. !! ؟؟
    من بداية تبؤ معاليكم السلطة منذ سبعينيات القرن الماضي نائباً للسادات وثمانيات القرن الماضي والي الآن رئيساً مسؤلا عن أمن وإستقرار مصر والمذابح والمجازر القبطية في إزدياد مستمر في الكمّ والكيفّ بدأ من أحداث الخانكة الشهيرة و مذبحة صنبو الشهيرة ومرورا بمذبحة كنيسة ماري جرجس في الفكرية بي أبوقرقاص وليس إنتهاءاً بمذبحة الكشح الاولي والثانية ومجزرة نجع حمادي المتغولة وأخيراً الحادث المأساوي الذي هزّ مشاعر العالم الحر بدون إستثناة حادث تفجيير كنيسة القديسين بالاسكندرية والبقية تأتي ... ؟

    جميع هذة الاحداث المذكورة أعلاة وغيرها الكثير والكثير لدرجة اننا لا نستطيع ان نحصيها ونحصرها من كثرتها التي تعتبر شبة يومية ولم يشهدها تاريخ مصر الحديث إلا في عهدكم المبارك معاليكم لم ولن تتخذوا إجراء رادع حيال هذة الاحداث الدموية والمرعبة مما أدي لزيادة هذة الاحداث الطائفية الواقعة علي الاقباط وزيادتها في الكم والكيف نتيجة عدم الضرب بيد من حديد علي الارهابيين المتسببين في مثل هذة الاحداث ... ؟
    ومعاليكم لم تخرجوا ببيان شجب لهذة الاحداث ولا بيان تعزية للأقباط في هذة الاحداث إلا في حادث الاسكندرية الرهيب والاخير وهذا شيئ محمود ويحسب لمعاليكم ... ؟
    ولكن ماذا يفيد الاقباط ببيان الشجب ؟؟
    وماذا يفيد الاقباط بمجاملتكم الرقيقة وتعزيتك لهم ؟؟
    نكرر ونقول ان هذا شيئ جميل ولكن شيئ نظري لا يغير من الواقع شيئ لان الواقع مؤلم جداً ولا تغيّرة إلا سوي قرارات ثورية تصحيحية من معاليكم لأنكم انتم الوحيدون القادرون علي ذلك بحكم منصبكم وبحكم الدستور
    لان جميع المجالس التشريعية سواء شعب او شوري لا تحل ولا تربط والكل يعي ويعرف ذلك لان وجودها لزوم الديكور الديموقراطي الهش والكاذب
    نريد قرارات ثورية لتغيير هذة السياسات التي أفرخت وأنتجت هذة الارهاب حيث أصبحت مصر من جراء هذة السياسات ((
    المَصدر والمُصّدْر الاول للأرهاب )) لجميع دول العالم أجمع بدون إستثناء ... ؟
    نريد خطوة جريئة من معاليكم لتغير هذا الدستور الذي أصبح وصمة عار في جبين مصر بمادتة الثانية الناسخة للمواطنة وجميع بنود الحريات العامة
    فبدون تغيير السياسات والدستور ستستمر هذة الاحداث وزيادتها في الكم والكيف
    سيادة الرئيس نرجوا علاج هذة الاحداث من جزورها ومن منبتها بالقضاء علي مسبباتها أما الاجراءات التسكينية فتأدي لزيادتها علي المدي القريب والمنظور كما نري ونرصد ونشاهد
    سيادة الرئيس بعد حادث تفجير كنيسة القديسين ... !!! ؟؟؟
    إني أري لا توجد إرادة سياسية حقيقية للقضاء علي مثل هذة المشاكل ومسبباتها ولكن أري شو إعلامي وزفة إعلامية تشجب وتستنكر وهذا لا يحل المشكلة بل هذا يؤدي لي إستمرارية المشكلة
    نريد قرارات ثورية لتغيير السياسات القائمة التي نتيجة هذة السياسات أفرخت وأفرغت لنا هذا الارهاب الذي سوف يلتهم الاخضر واليابس أمامة فلا فرق بين رئيس ولا خفير فالكل سوف يلتهمة هذا الارهاب ولنا في حادث مقتل السادات قدوة حسنة وهل التاريخ يكرر نفسة ... !!! ؟؟؟
    سيادة الرئيس الاقباط مطلبهم وطني وبسيط ويتلخص في كلمتين فقط وهما ((
    العدل والمساواة )) فهل هذا صعب المنال . فنحن نريد العدل بمعني الكلمة ونريد المساواة بمعني الكلمة أي نريد المواطنة الحقيقية . فهل الذي يطلب العدل والمساواة بين ابناء الوطن الواحد يعتبر متطرف قبطي ... !!! ؟؟؟
    كلا والف كلا الذي يطلب ذلك هو الوطني من الدرجة الاولي
    الذي يطلب ذلك يريد الحفاظ علي تراب ووحدة الوطن
    فالاقباط مصر وطن يعيش فيهم فلا يوجد خائن لمصر عبر التاريخ ولا يوجد قبطي ارهابي فجر نفسة عبر التاريخ ولا يوجد قبطي يعمل ضد دولتة ووطنة مصر . الاقباط شريحة وطنية اصيلة ومثقفة وواعية ومحبة لوطنها وتراب بلدها . فنرجوا يا سيادة الرئيس ان لا تخزلهم في مطالبهم الحقوقية الانسانية العادلة وهي العدل والمساواة
    تأملات ناقدة

    قرارات عبيطة وغير مدروسة ::
    الدولة تقوم بتركيب كاميرات في الشوارع والميادين وامام الكنائس لمراقبة وجوة المارة ومعرفتهم تحسبا لأي عمل إرهابي قادم ونحن نسأل وماذا عن المنقبات .. !! ؟؟ وماذا يضير الارهابي لو لبس لبس منقبة وقام بفعلتة هذة .. !! ؟؟ وهل تفيد في هذة الحالة تركيب كاميرات في الشوارع والميادين وأمام الكنائس .. !! ؟؟
    يا سادة مطلوب صدور قرار رئاسي بمنع النقاب فوراً حفاظا علي الامن القومي لمصر لأنة أصبح وسيلة لأرتكاب كل ما يخطر علي قلب بشر من مبقيات وجرائم في حق الوطن ووسيلة مريحة للهروب الآمن بعد إرتكاب الجرائم والعمل الارهابي والتخفي من أعين البوليس والجهات الامنية
    سؤالي للسادة الافاضل كسالي الفكر والعقل وأصحاب الدجل والبوتيكات الاعلامية والصحفية هو ::
    هل لو تم كسر كوب ماء فارغ من علي المنضدة يكون وراء الكسر هذة الموساد الاسرائيلي .. !! ؟؟
    يا عطارين دللوني الصبر فين أراضية
    قصة من وحي التدين الكاذب والانحطاط المجتمعي تقول ::
    إشتري مرقص قطعة ارض وأعلن انة سيقيم عليها كبارية ( ملهي ومرقص ليلي ) فذهبت الية عاهرة الحي تطلب العمل عندة راقصة وطلبت معلمة الحي أن تقوم بجمع النقوط وإقترح بلطجي الحي ان يكون حارس امن لهذا الكبارية وإقترح علية السلفي العاطل بدون عمل في هذا الحي ان يكون سائق عربة مرقص صاحب الكبارية وراح الجميع يتوددون عم مرقص الكل يريد ان يشتغل عندة في الكبارية لا فرق بين متدين وبلطجي وفتاة ليل ... !!! ؟؟
    ثم سرت شائعة في الحي من الخصم المنافس لمرقص تقول أن مرقص لا يبني كبارية وإنما في حقيقة أمرة يقوم ببناء كنيسة ... !!! فتجمع سكان الحي بالعصي والفوؤس وكرات النار لهدم وتخريب هذا المبني بقيادة العاهرة والمعلمة والبلطجي والسلفي ... ؟؟؟
    الكل يبحث عن معرفة الرأس المجهولة في تفجيرات كنيسة القديسين والكل في نفس الوقت نسي الرأس المدبرة لهذا الفعل الارهابي الاجرامي مطلوب معرفة الرأس المدبرة بجانب معرفة الرأس المجهولة ... !!! ؟؟؟
    نداء الي كل نشطاء الاقباط :: إعزلوا الخبيث من وسطكم فلا رجاء ولا أمل بوجود هذا الخبيث والمخرب .. !! ؟؟

    منتدى الأقباط قادمون

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أكتوبر 22, 2018 9:46 pm